أسعار تنقيح الصور

Monthly subscriptions

500
$ 9.99
الأرصدة لكل شهر
اشتراك
1000
$ 19.99
الأرصدة لكل شهر
اشتراك
1500
$ 29.99
الأرصدة لكل شهر
اشتراك
2500
$ 49.99
الأرصدة لكل شهر
اشتراك

Pay once

20
$ 0.99
لا توجد أرصدة إضافية
شراء
80
$ 2.99
+30% extra
شراء
140
$ 4.99
+40% extra
شراء
360
$ 9.99
+80% extra
شراء
800
$ 19.99
+100% extra
شراء
1440
$ 29.99
+140% extra
شراء
3000
$ 49.99
+200% extra
شراء
6300
$ 99.99
لا توجد أرصدة إضافية
شراء
13000
$ 199.99
لا توجد أرصدة إضافية
شراء
34000
$ 499.99
لا توجد أرصدة إضافية
شراء

What you can buy

RetouchMe - تطبيق احترافي لتحرير الصور.

إذا كنت تحب تحرير الصور ولكنك أيضًا لا تحب إضاعة الوقت ، فإن فريقنا سوف يناسبك تمامًا. من أجل تلبية أي نوع من طلبات عملائنا ، نتبع ثلاث قواعد بسيطة:

  • اجعلها سريعة
  • اجعلها رخيصة
  • اجعلها easy

ولكن قبل كل شيء ، نحن نهتم بتقديم خدمة عالية الجودة. يعمل فريق التصميم على صورك بشكل يومي في الوقت الفعلي. نتأكد من أن تطبيقنا يحتوي على جميع الحلول الممكنة لتلبية جميع طلبات العملاء. لذلك ، نحافظ على تحديث التطبيق من خلال إضافة المزيد والمزيد من الميزات مع مراعاة الملاحظات والاتجاهات. بهذه الطريقة يمكنك إنجاز المهمة بواسطة فريق من محترفي التنقيح.

1. أسعار تحرير الصور

كما قيل ، نحن نقدم أسعارًا جذابة لتنقيح الصور ، حتى لا تكون بلا أساس ، فنحن نقدم خيارات متعددة لإرضاء مستخدمينا المشتركين ، الذين يستخدمون RetouchMe من وقت لآخر والمستخدمين النشطين الذين يفضلون الحصول عليها المزيد من الفوائد باستخدام حزم الأسعار الخاصة بنا.

بهذه الطريقة ، فإن سعر تحرير الصورة يبدأ من 0.99 دولارًا لكل صورة ، حتى تتمكن من الدفع مرة واحدة ، وإذا كنت ترغب في النتائج ، يمكنك التفكير في اشتراك شهري. عندما تشتري اشتراكًا شهريًا ، ستتلقى المزيد من الائتمانات. تعمل قيمة الاعتمادات على تغطية أنواع مختلفة من الوظائف وأيضًا مراعاة التنقيحات بمستويات صعوبة مختلفة ومعدل تنقيح الصورة. ومع ذلك ، إذا دفعت مرة واحدة مقابل 2.99 دولارًا ، فستحصل أيضًا على بعض الأرصدة الإضافية لذلك ، وفي النهاية كلما زاد المبلغ ، زادت الفائدة. هذا هو السبب في أن لدينا حزم فائقة من 13000 و 34000 كرصيد للعملاء الأكثر تطوراً.

2. ما الذي يتضمنه السعر؟

كما نعلم جميعًا ، الوقت هو المال. أنت توفر وقتك ، ونحن نجعل المهمة في أسرع وقت ممكن. ولكن هناك أيضًا أنواع من التنقيح تتطلب الكثير من الدقة في العمل عليها. لا نستخدم آلات أو عمليات تلقائية لتحرير صورتك لأن عملية التنقيح المؤهلة تتطلب نهجًا معينًا. لدينا فريق من مصممي Photoshop المحترفين الذين لا يمكن الاستغناء عنهم مقارنة بأي نوع من التطبيقات الآلية والفلاتر المعدة مسبقًا. يتم التعامل مع كل حالة على حدة ، وإذا كانت النتيجة الأولى لن ترضي عينيك ، يسعدنا القيام بإعادة العمل لتلبية طلب العملاء الأكثر إغراءً تمامًا. عندما يعمل خبراء حقيقيون على صورك ، فلن يعرف أحد أبدًا أن صورتك قد تم تحسينها. إنه مثل وجود مصور فوتوغرافي محترف بجانبك دائمًا. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال الحصول على حزم أسعار مختلفة ، ستتلقى أيضًا مجموعة متنوعة من خيارات التنقيح للاختيار من بينها.

3. أنواع مستويات التنقيح

كما ذكرنا من قبل ، هناك مستويات صعوبة مختلفة للتنقيح.

يمثل سعر تحرير الصور ذلك في المقابل. هناك خيارات أبسط وأقل تكلفة في السطر وأيضًا خيارات تتطلب نهجًا احترافيًا عاليًا بالإضافة إلى رؤية جمالية. تمثل نفقات الوقت لتحقيق رغبات العميل تنوع السعر. تكشف الحقيقة بالمقارنة مع الأمثلة.

إذا كنت بحاجة إلى تصحيحات طفيفة مثل تصحيح الألوان أو زيادة الحجم أو تقليلها ، فسيتكلفك ذلك من 5 إلى 10 أرصدة. تعد إضافة ABS نوعًا من الوظائف المتقدمة التي ستكلف 50 نقطة ائتمان. وإزالة الملابس التي تعد من أغلى الخيارات المتاحة لدينا ستكلفك ما يصل إلى 200 رصيد. للحصول على تمثيل أفضل لأسعار تنقيح الصور ، نقوم بتفصيلها أدناه بشكل أكثر تحديدًا.

التنقيح الأساسي

يعني التنقيح الأساسي تعديل صورة أو صورة تتطلب أقل جهد ووقت.

  • تصحيح الخصر
  • البطن المسطح
  • تكبير أجزاء الجسم
  • إزالة الشعار
  • إضافة توهج العدسة
  • إزالة الندبات.

مقابل 2.99 دولار أمريكي ، ستتمكن من إجراء حوالي 8-10 عمليات تنقيح من هذا النوع.

تنقيح متقدم

يتطلب التنقيح المتقدم القليل من الدقة في العمل على الصورة ولكنها لا تزال عملية لا تستغرق وقتًا طويلاً. من خلال ذلك ، يمكنك تطبيق الأمثلة التالية:

  • إزالة عيوب الجلد
  • الجسم السميك
  • إزالة شعر الجسم
  • إبراز الترقوة
  • لون البشرة
  • الخلفية الضبابية

مقابل اشتراك 9.99 دولار شهريًا ، يمكنك تنقيح حوالي 20-25 صورة من هذا النوع.

تنقيح شامل

يوضح هذا المستوى من العمل سبب حاجتك لأن تكون خبيرًا. يتطلب الأمر تقريبًا تقطيع الصورة إلى قطع تتحد معًا للحصول على نتائج معينة.

  • عضلات البطن والصدر
  • قم بتبديل الوجوه
  • إزالة الملابس
  • استبدال الأسنان
  • وضع اللحية وإزالتها
  • تصفيفة الشعر للرجال والنساء وتغيير اللون
  • تغيير الخلفية
  • تلوين الصورة
  • استعادة الصورة

لهذه المسألة ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من أسعار تنقيح الصور اعتمادًا على عدد المرات التي ترغب في إجراء تنقيح محدد لها. كحد أدنى ، تحتاج إلى إنفاق 2.99 دولارًا أمريكيًا لتنقيح صورة واحدة لتغيير الخلفية.

بعد كل تلك الخيارات المتنوعة لتنقيح الصور ، لا يزال لدينا واحدة فريدةيسمى اقتراح ue التنقيح الفردي.

4. التنقيح الفردي

في حالة شعورك بأنك خارج الخيارات وأن التنوع لا يكفي لحالتك ، لذلك نقوم بتنقيح فردي. يمكن أن يكون هذا أي نوع من الوظائف التي تتطلب نهجًا محددًا للغاية. عادةً ما تكون معالجة صور كاملة النطاق وعرضها. على سبيل المثال ، لدينا صورة لامرأة وتحتوي المهمة على عدة عمليات بسيطة وصعبة.

  • نحتاج إلى إزالة البثور
  • إجراء تجميل للوجه لجعله يبدو أكثر رشاقة
  • تنعيم البشرة وتبييض العينين
  • ثم نحتاج إلى زيادة حجم قصة الشعر مع تغيير شكلها ولونها.
  • العمل بالظلال والوهج.
  • في النهاية ، نحتاج إلى تغيير الخلفية عن طريق إزالة السيارات واستبدالها بالأشجار.

يمكنك تحديد تعديلات على أي مهمة من اختيارك. كنتيجة للصورة التي تم تنقيحها ، ستحصل على تنسيقين محددين للملفات. واحد للتخزين ، للاحتفاظ به على جهازك ، والآخر للطباعة الحصرية. الاختلاف هو حجم الملف ومن ثم مستوى التفاصيل على الصورة بسبب تنسيق الملف المحدد لطباعة المجلات. هذه هي الطريقة التي يستخدم بها الأشخاص عادةً تنسيق TIFF للصورة وأيضًا لمرحلة ما بعد الإنتاج.

سيكلفك التنقيح الفردي كخيار 100 نقطة. بهذه الطريقة ، ستغطي الحزمة الشهرية مقابل 9.99 دولارًا ما يصل إلى 5 تنميق فردي. في حالة رغبتك في القيام بذلك مرة واحدة ، يمكنك اختيار الخيار 4.99 دولارًا مع 40٪ من الأرصدة الإضافية.

هل تريد تنقيح صورة على هاتفك ووضعها على الشبكات الاجتماعية؟
قريبًا، RetouchMe للمصورين المحترفين. أخبرني عند إطلاق تطبيق الويب.

Photo retouching prices

Monthly subscriptions

500
$ 9.99
credits by month
Subscribe
1000
$ 19.99
credits by month
Subscribe
1500
$ 29.99
credits by month
Subscribe
2500
$ 49.99
credits by month
Subscribe

Pay once

20
$ 0.99
No extra credits
Buy
80
$ 2.99
+30% extra
Buy
140
$ 4.99
+40% extra
Buy
360
$ 9.99
+80% extra
Buy
800
$ 19.99
+100% extra
Buy
1440
$ 29.99
+140% extra
Buy
3000
$ 49.99
+200% extra
Buy
6300
$ 99.99
No extra credits
Buy
13000
$ 199.99
No extra credits
Buy
34000
$ 499.99
No extra credits
Buy

What you can buy

RetouchMe - a professional photo editing app.

If you like editing photos but also like not to waste your time, our team will perfectly fit that matter. In order to satisfy any kind of demands of our customers, we follow three simple rules:

But foremost, we care about providing quality service. A design team works on your photos on a real-time daily basis. We make sure that our app contains all possible solutions to fulfill all requests from customers. Therefore, we keep the app updated by adding more and more features considering feedback and trends. That way you get the job done by a team of retouch professionals.

1. Photo Editing prices

As being said we offer attractive photo retouching prices, so as not to be unfounded we represent multiple options to please our common users, who use RetouchMe from time to time and active users who prefer to get even more benefits by using our pricing packages.

In this way, the photo edit price from $0.99 per photo, so you can pay once, and if you like the results you may consider a monthly subscription. When you buy a monthly subscription you will receive more credits. Credits value serve to cover various types of jobs and also consider retouches with different difficulty levels and photo retouching rate. However, if you pay once for $2.99 you will also get some extra credits of that, and eventually the larger the amount, the greater the benefit. That is why for the most sophisticated clients we have super-packages of 13000 and 34000 credits.

2. What’s Included In The Price?

As we all know, time is money. You save your time, we make the job as fast as possible. But there are also types of retouch that require a lot of precision working on it. We don’t use machines or automatic processes to edit your image because the qualified retouching process requires a certain approach. We have a team of professional Photoshop designers who become irreplaceable compared to any type of automated apps and preset filters. Each case is treated individually and if the first result will not please your eyes, we are glad to do a rework to completely satisfy the demand of the most tempted customers. When real experts work on your photos, nobody will ever know that your image was enhanced. It is like having your own professional photographer always by your side. Besides that, by acquiring different pricing packages you will also receive a variety of retouching options to choose from.

3. Types of retouching levels

As we mentioned before there are different difficulty levels of retouch.

Photo editing pricing represents it correspondingly. There are simpler and less expensive options in a line and also options that require a very high professional approach plus aesthetic vision. Time expenditures to realize the client’s wishes represent the price variety. The truth reveals in comparison with examples.

If you need slight corrections such as color correction, size increase, or reduce that will cost you from 5 to 10 credits. Adding ABS is a sort of advanced job that will cost 50 credits. And removing clothing which is one of the most expensive options we have will cost you up to 200 credits. To have a better representation of photo retouch prices we break them down below more specifically.

Basic retouch

Basic retouching means adjusting a photo or image that requires minimal effort and time.

For $2.99 you would be able to do about 8-10 retouches of this kind.

Advanced retouch

Advanced retouch requires a bit of precision working on the image but is still not a high time-consuming process. By that, you can apply the following examples:

For a $9.99 month subscription you can retouch around 20-25 images of that kind.

Extensive retouch

That level of job explains why you need to be an expert. Almost scalping an image into pieces combining all together to get certain results is required for it.

For that matter, you can use a variety of photo retouch prices depending on how often would you like to do that specific retouch. For minimum, you need to spend $2.99 to get one image retouched for background changing.

After all of that variety of image retouching options, we still have one unique proposition called individual retouch.

4. Individual Retouch

In case when you feel like you are out of options and represented variety is not enough for your case, thus we do an individual retouch. That could be any type of job which demands a very specific approach. Usually, it is full-range image processing and rendering. For instance, we have a portrait of a woman and the task contains multiple simple and difficult processes.

You are able to specify adjustments to any task of your choice. As a result of retouched picture, you will get two specific file formats. One is for storage, to keep it on your device, another one is for exclusive printing. The difference is the size of the file hence the level of detail on a photo due to specific file format made for magazine printing. That is how people usually use the TIFF format of an image and also for post-production.

Individual retouch as an option will cost you 100 credits. This way a monthly package for $9.99 will cover up to 5 individual retouches. In case you like to do it once, you can choose the $4.99 option with 40% of extra credits on it.

Do you want to retouch a photo from your phone and send it to social networks?
RetouchMe for professional photographers is coming soon. Let me know about web app launching.