نظارة

Before
After

أضف نظارات إلى الصورة

في عالم وسائل التواصل الاجتماعي التي تستحوذ على الفضاء الرقمي ، فإن المظهر الجيد هو الذي يملي نجاحنا.

يفضل العديد من الأشخاص مقابلة أشخاص عبر الإنترنت قبل الحياة الواقعية للحصول على ملاحظة جيدة. نقوم بتحميل الصور على Instagram و Facebook والعديد من المواقع الأخرى ونشاركها مع العالم بهذه الطريقة. للحصول على تعليقات جيدة والاستمتاع بالتصوير الفوتوغرافي ، نحتاج إلى معرفة بعض النصائح والحيل لعمل لقطات رائعة.

تُعد الصورة مع النظارات طريقة سهلة لإضافة بعض النقاط إلى صورتك! لكن ليس لديك دائمًا الزوج المناسب من النظارات معك. أحيانًا نفهم إغفالًا عندما ننظر إلى صورة تم التقاطها بالفعل أرسلها أصدقاؤنا من حفلة الأمس. يمكنك الذهاب إلى متجر متخصص للنظارات وشراء مجموعة متنوعة من النظارات لجميع المناسبات. مثل هذا الحدث يمكن أن يكون مكلفا للغاية. لذلك ، غالبًا ما يقتصر الناس على زوج واحد فقط من النظارات الشمسية. لكن ماذا لو كان لديك حفلة متخصصة ، وسيكون من الجيد إضافة نظارات عصابات إلى الصورة ، لكن لم يستعار أحد؟ يمكنك حل المشكلة عن طريق تعديل صورتك باستخدام التطبيقات التي تضيف القبعات والنظارات إلى الصور ، ولكن أيهما هو الأفضل ، دعنا نقسمها.

كيفية إضافة النظارات إلى الصورة

يمكنك القيام بذلك بعدة طرق ، ولكن الأكثر فاعلية هو الأكثر تعقيدًا في العادة. سمع الجميع عن برنامج فوتوشوب وكيف يحول الصور بطريقة سحرية إلى قطع فنية. ولكنه يتطلب نوعًا من التخصص لاستخدام مثل هذا المحرر ، مما يكلفك الوقت والجهد. لإضافة نظارات إلى صورتك بسرعة وسهولة ، نقدم لك تطبيق RetouchMe. يعد Retouch me أحد أفضل التطبيقات التي تضيف النظارات إلى الصور عبر الإنترنت لأن التنقيح يدوي ومن صنع فريق من محرري Photoshop المحترفين. يعمل التطبيق كتفاعل بين العملاء والمنقحين. يمكن أن تغطي الخيارات المتوفرة معظم احتياجاتك ، ونضيف المزيد والمزيد مع كل تحديث. لا تعمل الخيارات مثل الإعدادات التلقائية المسبقة كما هو الحال في تطبيقات الصور الأكثر شيوعًا في المتجر ، وهذه هي ميزتنا الرئيسية. نقوم بالمهمة يدويًا على أساس يومي ، وبالتالي يمكنك إرسال صورتك لتنقيحها في أي وقت.

تطبيق لإضافة نظارات إلى الصورة

يمكنك إضافة نظارات إلى صورتك عبر الإنترنت باستخدام تطبيق RetouchMe. وهي متوفرة لهواتف Samsung و iPhone المحمولة. اتبع هذه الخطوات لتثبيت التطبيق:

  1. افتح Play Market أو App Store وابحث عن Retouchme هناك.

  2. عند عثورك على التطبيق ، اضغط على زر التثبيت وانتظر حتى يتم تنزيله على جهازك.

  3. عند بدء التثبيت ، سيطلب منك التطبيق منح حقوق معينة حتى يعمل بشكل صحيح على هاتفك الذكي.

  4. بعد اكتمال التثبيت ، يلزمك اختيار صورة من مساحة التخزين لديك من خلال متصفح التطبيق أو التقاط صورة باستخدام التطبيق.

  5. ابحث عن الخيارات الموجودة أسفل الصورة التي تضيف نظارات إلى صورة iPhone.

  6. اضغط على الزر لإرسال الصورة لمعالجتها إلى أدوات التنقيح الخاصة بنا.

النتيجة

عادةً ما تستغرق المعالجة بعض الوقت ، لذلك يمكنك شرب فنجان من القهوة بينما تضيف أدوات التنقيح باستخدام محرر الصور النظارات إلى صورتك. اعتمادًا على عدد الخيارات المختارة ومدى تعقيدها ، يمكن أن يستغرق الأمر من 5 إلى 20 دقيقة. ستظهر النتيجة مع إشعار وستكون متاحة في القسم الذي يحتوي على المهام المنجزة في تطبيقك. إذا لم تكن راضيًا عن النتائج ، وهي حالة نادرة جدًا بالنسبة لنا ، يمكنك إرسال صورتك لإعادة العمل. لمنع ذلك وتوفير وقتك ، ننصحك بتدوين الملاحظات أسفل الصورة المرسلة. باستخدام الملاحظات ، يمكنك تحديد ما تريده بالضبط من التنقيح وما هي المجالات التي يجب أن نوليها أكبر قدر من الاهتمام. إذا كنت تستخدم RetouchMe للمرة الأولى ، فيمكنك إجراء تنقيح اختباري لمعرفة كيفية عمله. ثم يمكنك اختيار حزمة الخدمة التي تناسبك بأفضل طريقة. RetouchMe هو تطبيق جيد يضيف نظارات إلى الصور ، ولكن بخلاف ذلك ، يمكن أن يوفر مجموعة متنوعة من الخيارات التي ربما لم تتخيلها أبدًا.

تنزيل RetouchMe
إلى هاتفك الذكي
احصل على صور معدلة احترافيًا في غضون دقائق قليلة
VJump: الانتقال
محرر الفيديو
قم بإنشاء محتوى مدهش لـ TikTok بدون امتلاك مهارات تحرير الفيديو!
قريبًا، RetouchMe للمصورين المحترفين. أخبرني عند إطلاق تطبيق الويب.

Glasses

Before
After

Add glasses to photo

In a world of social media capturing the digital space, a good look dictates our success.

Many people prefer to meet people online before the real-life to have a good observation. We upload photos on Instagram, Facebook, and many other sites and share them with the world like that. To have good feedback and enjoy photography, we need to know some tips and tricks to make outstanding shots.

Photo with glasses on is an easy way to add some points to your photo! But you don't always have the right pair of glasses with you. Sometimes we understand an omission when we look at an already taken photo that our friends sent from yesterday’s party. You can go to a specialized store of glasses and buy a variety of glasses for all occasions. Such an event can be very costly. Therefore, people are most often limited to only one pair of sunglasses. But what if you have a specialized party, and it would be nice to add gangster glasses to the photo, but no one borrowed? You can solve the problem by editing your image with apps that add hats and glasses to photos, but which one is the best, let us break it down.

How to add glasses to photo

You can do it in many ways, but the most effective is usually the most complicated. Everybody heard about Photoshop and how it magically turns images into pieces of art.  But it requires a sort of specialization to use such an editor, which costs you time and effort. To add glasses to your photo quickly and easily, we present you with the RetouchMe app. Retouch me is probably one of the best apps that add glasses to photos online because the retouch is manual and made by a team of professional Photoshop editors. The app serves as an interaction between customers and retouchers. Given options can cover most of your needs, and we add more and more with each update. The options do not work like automated presets as it is in the most popular photo apps in the store, and that is our main advantage. We do the job manually on a daily basis, thus you can send your photo for retouch at any time.

App to add glasses to photo

You can add glasses to your photo online by using the RetouchMe App. It is available for Samsung and iPhone cellphones. Follow these steps to install the app:

  1. Open up your Play Market or App Store and search for Retouchme there.

  2. As you find the app, press the installation button and wait for it to download to your device.

  3. As installation starts, the app will ask you to grant certain rights for it to function properly on your smartphone.

  4. After the installation is complete, you need to pick a photo in your storage through the app browser or take a shot with the app.

  5. Find your options below the image that add glasses to the photo iPhone.

  6. Press the button to send the image for processing to our retouchers.

The result

Processing usually takes a little time, thus you can drink a cup of coffee while retouchers with a photo editor add glasses to your photo. Depending on the number of chosen options and their complexity, it can take from 5 up to 20 minutes. The result will occur with a notification and will be available in the section with accomplished tasks in your app. If you are not satisfied with the results, which is a very rare case for us, you can send your image for a rework. To prevent that and save your time, we would advise you to take notes underneath the sending photo. With notes, you can detail what exactly you want from the retouch and what areas we should pay the most attention to. If you are using RetouchMe for the 1st time, you can do a test retouch to see how it works. Then you can pick a service package that suits you the best way. RetouchMe is a good app that adds glasses to photos, but other than that, it can provide a wide variety of options that you probably never imagined.

Do you want to retouch a photo from your phone and send it to social networks?
RetouchMe for professional photographers is coming soon. Let me know about web app launching.