خواتم البطن

Before
After

كيف سأبدو بالثقب؟

يعد الإعداد السريع لصورة تم التقاطها للتو للنشر على الشبكات الاجتماعية أو إرسالها من خلال برامج المراسلة الفورية المختلفة وعبر البريد الإلكتروني أمرًا ضروريًا ، كما أن محرري الصور المحترفين مهمون. التطبيقات التي توفر للمستخدمين مجموعة كاملة من الأدوات لتحرير الصور ، وتتضمن أيضًا العديد من الوظائف الإضافية ، مثل الملصقات وإضافة نص وإطارات وإنشاء صور مجمعة وما إلى ذلك. يتم إنشاء جسم الإنسان بشكل مثالي ، لكن معظمنا ما زال يرغب في تزيينه ، ليبدو أكثر جنسية. تقدم العديد من استوديوهات التجميل مجموعة كبيرة من الخيارات للتجربة والاختبار على معدتك. حلقة البطن هي واحدة من أكثر الأفكار شعبية. ماذا لو لم تكن مستعدًا بعد لعمل ثقب أو وشم وتريد أن ترى كيف سيبدو الثقب عليك. هذه مشكلة رائعة لصور جديدة ذات ثقب افتراضي. تساعدك هذه البرامج على وضع خاتم أو وشم في المكان الذي تريده وإظهار الصور النهائية كما لو كانت لديك بالفعل. عادةً ما يكون أسلوب الفوتوشوب هذا مرشح تحرير واضح بواسطة التطبيقات النموذجية المتاحة عبر الإنترنت مجانًا.

التطبيق الذي يظهر لك مع الثقب

استخدم أسلوبًا احترافيًا فقط حتى مع نصيحة تعديل صغيرة مثل تطبيق ثقب الجسم. تطبيق Retouchme هو محرر صور معروف ، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات لتطبيقها على كل صورة في ألبوم iPhone الخاص بك. يسمح هذا البرنامج بالتحرير السريع للصور الفوتوغرافية والصور الذاتية بمجرد تحميلها في التطبيق. تطبيق الثقب المزيف هو محاكاة جيدة لكل نوع من المجوهرات التي تريد وضعها على جسمك دون ألم وبدون رسوم إضافية. من بين مزايا Retouchme ، هناك فريق حقيقي من خبراء التحرير متاحين على مدار 24 ساعة لكل نوع من أنواع معالجة الصور. هذا يعني أنه لا توجد مرشحات تلقائية عندما تحتاج إلى إضافة ثقب إلى الصورة عبر الإنترنت. هذا ليس مجرد محرر صور ولكنه تطبيق يظهر لك مع الثقب. بالإضافة إلى الإعدادات القياسية مثل ضبط السطوع ودرجة الحرارة والتباين وتغيير الحجم والنسب ، هناك العديد من الخيارات المضحكة والمجنونة المتاحة في هذا التطبيق الجديد لاختبار الصور. سيكون Retouchme مفيدًا بشكل خاص لأولئك الذين يستخدمون Instagram ويريدون معالجة جميع الصور بأسلوب واحد. يمكن للواجهة والمصممين الحقيقيين حفظ الإعدادات الفردية وتطبيقها على جميع الصور الجديدة التي تعيد توجيهها.

كيف تضيف خارقة للصورة عبر الإنترنت؟

تحقق من هذه الخطوات السهلة لبدء تحسين الصور في هاتفك الذكي:

  1. ابحث عن تطبيق Retouchme piercing في متجر الهواتف عبر الإنترنت.

  2. قم بتنزيل منشئ المرح هذا على جهاز Android أو iOS الخاص بك.

  3. افتح الصورة التي تريد تحسينها في التطبيق.

  4. حدد خيار إضافة الثقب الذي تريد تطبيقه وانقر على الزر الأيمن العلوي لإرسال الطلب إلى المصممين.

  5. انتظر خمس دقائق للحصول على الصورة النهائية وجاهزة للمشاركة في الشبكات الاجتماعية.

أمثلة على الصور قبل وبعد

برنامج التجميل الرئيسي الذي يطلب أفضل الصور الشخصية والسيلفي هو Instagram. عند تقليب صفحة أحد المشاهير الآخرين ، فكرت في كيفية التقاط الشخص لصورة شخصية بعد دقيقتين من الاستيقاظ وتبدو رائعة جدًا؟ من المحتمل أنها تستخدم مساعدين رائعين وفناني مكياج وعاملين آخرين في صناعة الأزياء. ربما يكون هذا هو الحكم الصحيح إذا ظهرت مثل هذه الفكرة أثناء مشاهدة كيم كارداشيان. في 99.9٪ من الحالات المتبقية ، هذا هو تطبيق Retouchme. يمكن للتطبيق: تبييض الأسنان ، وتنعيم نسيج الجلد ، إزالة الأشياء غير المرغوب فيها ، مثل حب الشباب ، وضبط التفاصيل ( جعل عيون أكثر تعبيرا). واحدة من أهم الوظائف هي العمل مع الملامح ، مما يسمح لك بإضافة المكان الذي تريده وتقليل الأماكن التي يوجد بها الكثير.

تم تصميم واجهة البرنامج خصيصًا للعمل على جهاز محمول عبر شاشة تعمل باللمس أو أزرار. كل ما تحتاجه هو كاميرا مدمجة وابدأ مغامرتك الخاصة في تحرير الصور. برنامج Retouchme مناسب ومفهوم لمستخدمي أدوات التنقل في قائمة الأجهزة المحمولة. يمكنه أداء وظائف دون فتح متصفح أو حذف الملفات المهمة لتحرير مساحة الذاكرة. يخزن جميع الصور المعالجة في خدمة سحابية ولا يطلب بطاقة ذاكرة كبيرة جدًا. تعمل هذه الميزة على تحسين تخصيص التطبيق. يعد مطورو Retouchme المستخدمين بأداة يمكنها إنشاء روائع حقيقية بناءً على ملفات الوسائط المتعددة الموجودة. يعمل البرنامج بالصور بكافة الصيغ والجودة. حدد الفلتر المفضل لديك وشاهد التحول. يمكنه بسرعة إزالة العلامات غير الضرورية من الصورة مثل تساقط الشعر وعيوب الجلد وملصقات المنتجات غير المناسبة وغير ذلك الكثير.

Retouchme هو برنامج لتنقيح الصور من الأجهزة المحمولة. في غمضة عين ، يمكنه إعادة طلاء الشعر بلون جديد تمامًا ، إزالة الوشم من جسمك ، وحتى تغيير ملامح الوجه ، مما يجعل ابتسامتك أوسع وعيناك أكبر.

يشتمل هذا التطبيق على أدوات لتصحيح لون الصورة ، وتغيير شكل العناصر ، وإلغاء الضبط البؤري ، وطمس التفاصيل ، وزيادة تباين الصورة ، وغير ذلك الكثير. يمكن إرسال صور الثقب مباشرة إلى فريق Photoshop للتحرير والتحسين. سيساعد عدد كبير من خيارات الثقب لكل ذوق على ضبط الحالة المزاجية الصحيحة. يمكنك استخدامها عند تعديل صور بطنك قبل مشاركتها مع الأصدقاء والزملاء.

يتيح لك التطبيق تحسين كل صورة شخصية بسرعة وسهولة. في غضون ثوانٍ ، ستحصل على صور سيلفي جذابة ، تزيل كل شيء لا لزوم له ، مثل تأثير العين الحمراء الذي يضيف حلقة بطن أو مسمار. يقدم Retouchme مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور التي يمكن استخدامها لإزالة العيوب واقتصاص الصور وتغيير السطوع والتباين وضبط تشبع اللون وغير ذلك الكثير.

تنزيل RetouchMe
إلى هاتفك الذكي
احصل على صور معدلة احترافيًا في غضون دقائق قليلة
VJump: الانتقال
محرر الفيديو
قم بإنشاء محتوى مدهش لـ TikTok بدون امتلاك مهارات تحرير الفيديو!
قريبًا، RetouchMe للمصورين المحترفين. أخبرني عند إطلاق تطبيق الويب.

Send us your favourite photos. Get professional retouch only for $0.99

Belly rings

Belly rings Option Overview

Photo Example after the use of Belly rings Retouching Feature
Photo Example before the use of Belly rings Retouching Feature
BeforeAfter

What would I look like with a piercing?

Quickly prepare a photo just captured for publication on social networks or sending it through various instant messengers and via email is essential and professional picture editors are important. Applications that offer users a whole range of tools for editing images, and also include many additional functions, such as stickers, add text, frames, create collages, and so on. The human body is created most perfectly, but most of us still want to decorate it, to look sexier. Many beauty studios offer a huge range of options to try and test on your stomach. Belly ring is one of the most popular ideas. What if you are not yet ready to make a hole or tattoo and want to see how piercing would look like on you. This is a great issue for new pics with virtual piercing. Such software helps you to position a ring or tattoo where you want and show final images as if you have it already. Usually, such photoshop style is an obvious editing filter by typical applications available online free of charge.

App that shows you with piercings

Use only a professional approach even for such a tiny edit tip as a body piercing app. Retouchme application is a well-known image editor, offering a great variety of options to apply to every photo in your iPhone album. This program permits quickly edit photographs and selfies as soon as you upload it into the application. The fake piercing app is a good simulator of every kind of jewelry you want to place on your body with no pain and no extra fee. Among the advantages of Retouchme, there is a real team of editing experts available 24 hours for every type of photo-processing. It means that there are no automatic filters when you need to add piercing to photo online. This is not only a photo editor but an app that shows you with piercing. In addition to such standard settings as adjusting brightness, temperature, contrast, resizing and proportions, there are many funny and crazy options available in this new image tester app. Retouchme will be especially useful for those who use Instagram and want to process all pictures in one style. Interface and real designers can save individual settings and apply them to all the new photos you forward.

How to add piercing to photo online?

Check out these easy steps to start improving pictures in your smartphone:

  1. Find the Retouchme piercing app in your phone store online.

  2. Download this fun generator to your Android or ios device.

  3. Open the picture you need to improve in the application.

  4. Choose the option of adding piercing you want to apply and click the upper right button to send the request to designers.

  5. Wait five minutes to get the final photo, ready to be shared in social networks.

Examples of before & after photos

The main beauty program requesting best portraits and selfies is Instagram. When flipping through the page of another insta celebrity, you thought of how a person took a selfie a couple of minutes after waking up and looks so great? Probably she is using great assistants, make-up artists, and other fashion industry workers. Perhaps this is a correct judgment if such a thought arose while watching Kim Kardashian. In the remaining 99.9% of cases, this is Retouchme application. The app can: whiten teeth, smooth the texture of the skin, remove unwanted objects, such as acne, adjust details (make more expressive eyes). One of the most important functions is working with contours, allows you to add where you need and reduce where there is too much.

The program interface is specifically designed to work on a mobile device via a touch screen or buttons. All you need is a built-in camera and start your own adventure in photo editing. Retouchme software has convenient and understandable for users of gadgets navigation mobile menu. It can perform functions without opening a browser or eliminating important files to free the memory space. It stores all processed images in a cloud service and does not request an extra-large memory card. This feature enhances application personalization. Retouchme developers promise users a tool that can create real masterpieces based on existing multimedia files. The program works pictures of all formats and quality. Select your favorite filter and watch the transformation. It can quickly remove unnecessary signs from a photo like losing hair, skin defects, inappropriate product labels, and much more.

Retouchme is a program for retouching images from mobile devices. In a blink of an eye, it can repaint the hair in a radically new color, remove tattoos from your body, and even change facial features, making your smile wider and your eyes larger.

This application includes tools for correcting the color of a photograph, changing the shape of objects, defocusing, blurring details, increasing image contrast, and much more. Images for piercing can be sent directly to Photoshop team for editing and improvement. A large number of piercing options for every taste will help to set the right mood. You can use them when editing your belly images before sharing with friends and colleagues.

The app allows you to quickly and easily enhance each selfie. In a matter of seconds, you will get attractive selfies, removing everything superfluous, like the red-eye effect adding a belly ring or stud. Retouchme offers a variety of image editing tools that can be used to eliminate defects, crop photos, change brightness, contrast, adjust color saturation, and much more.

App and web version
Send us your favourite photos.
Get professional retouch
only for $0.99.