لون العين

Before
After

لماذا تحتاج إلى تعديل العيون على صورة حيوان أليف

نحن نحب حيواناتنا الأليفة ونحب حقًا صنع صورهم. في الواقع ، يمتلك معظمنا ذاكرة هاتف مليئة بصور الكلاب أو القطط في أوضاع مختلفة. ولكن عندما يتعلق الأمر بنشر جرو لطيف أو قطة صغيرة عبر الإنترنت ، فنحن على استعداد لبذل قصارى جهدنا لتحسين الصورة. تبدو الحيوانات بالنسبة لنا أكثر جاذبية من البشر ، ولكن لا يزال الرجال والنساء في جميع أنحاء العالم لا يستطيعون التوقف عن البحث عن طرق جديدة لترقية ألبوماتهم ، والحصول على المزيد والمزيد من الإعجابات والتعليقات عبر الإنترنت.

تعد أداة تصحيح صور عين الحيوانات الأليفة من أكثر عمليات البحث شيوعًا. من المدهش كيف يتغير المظهر الكلي للإنسان والحيوان مع لون آخر للعين. على الرغم من الظلال الخضراء أو الصفراء المعتادة ، يعاني العديد من القطط والكلاب من نفس مشكلة العيون الحمراء ، عند النظر إلى وميض الكاميرا الساطع. يتم إنشاء معظم التطبيقات للعمل مع الوجوه البشرية والمشاكل عندما يتم استخدام مصحح ألوان عيون الحيوانات Retouchme على نطاق واسع لحيواناتنا الأليفة المحبوبة أيضًا. لا يوجد شيء محبط مثل الموقف المثالي ، الذي دمره وهج العين الأحمر. يمكن حل مشكلة التصوير الفوتوغرافي المعتادة بسهولة بنقرة واحدة فقط وتسعة وتسعين سنتًا فقط.

قم بإزالة كل عيب واحد في غضون دقائق قليلة للاستمتاع بلقطة رائعة ستحبها جميع أنحاء العالم الافتراضي. لن تعرف أبدًا ما إذا كانت صورتك المحظوظة يمكن أن تصبح مذكرة مشهورة جديدة ، ولكن يمكنك دائمًا ختم صورة مثالية لصديقك للاحتفاظ بها في مكتبك أو رف الكتب في منزلك.

كيفية تغيير لون عين الحيوان الأليف في الصور

ابدأ بهذه الخطوات اللطيفة والسهلة لتجربة هذه الأداة السحرية المليئة بالعديد من الخيارات التي يمكنك تجربتها أثناء التحرير.

  1. استخدم Android أو iPhone للعثور على تطبيق retouchme fix pet eye في متجرك المعتاد عبر الإنترنت.

  2. قم بتنزيله على جهازك وافتح معرض الصور لاختيار الصورة التي تريد تعديلها.

  3. ابحث عن خدمة التصحيح اللازمة التي تريد تجربتها وأرسل الطلب إلى المصممين.

  4. انتظر بضع دقائق للحصول على أفضل الصور لك مع أفضل صديق لك من الحيوانات.

أمثلة لإصلاح صور عيون القطط

يمكن لكل من الكلاب والقطط تجربة هذا التغيير الغريب في الألوان ، بسبب تقدمهم في السن أو حتى بسبب بعض الأمراض. ولكن الآن لم تعد مشكلة إذا كنت تحب العيون الخضراء أو الزرقاء العميقة وبعد أن يكبروا يتحولون إلى اللون البني الداكن. لأنه يمكنك بسهولة إعادة الظل المفضل باستخدام تطبيق عين القط هذا وبأقل من دولار واحد. قد لا يكون من السهل دائمًا وضع البالغين والبقاء صامتين للحصول على لقطة رائعة ، ولكن هناك طريقة جيدة لتغيير الصورة الرديئة إلى صورة رائعة مع تباينات مثالية وغياب التشوهات والتشويش وأسباب أخرى للانزعاج.

أمثلة لإصلاح صور عيون الكلاب

تُعرف الكلاب بشخصيتها الأكثر تكريسًا وقدرتها على تنفيذ الأوامر اللازمة بواسطة مالكها. لكن هذا لا يعني أنهم سيبدو رائعين بتعبيرات وجههم. حتى لو نظروا بفضول إلى عينيك ، فإن فلاش الكاميرا يمكن أن يفسد اللحظة أو حتى يدمر تخويف حيوانك الأليف. ما عليك سوى التقاط اللقطة ووضعها في التطبيق الذي سيوفر عددًا من الخيارات لتحسين التأثير العام. سيساعد على تجنب عملية التصوير اللانهائية لجعل الصورة الوحيدة الناجحة للنشر على الشبكات الاجتماعية.

ماذا تقترح خدمة الصور لدينا؟

يقترح محرر ألوان عيون الحيوانات الأليفة أفضل تأثيرات التنقيح التي يمكن تطبيقها على كل صورة. سواء كانت صورة استوديو SLR معقدة وناجحة أو صورة شخصية بسيطة محلية الصنع ، فلا توجد مهام مستحيلة لفريق محترف من خبراء فوتوشوب. لك الحرية في اختيار شدة التأثير المختار بنفسك. في حالة وجود شكوك حول خيار الاختيار ، دع مصممينا يختارون الكثافة والظل المناسبين. لا يوجد تطبيق آخر قادر على توفير نفس مجموعة أدوات التحرير ليس فقط للبشر ولكن للحيوانات الأليفة أيضًا. تتم معالجة كل شبر من قبل أشخاص حقيقيين ، مما يضمن رضاهم بنسبة 100٪ وردود فعل إيجابية.

ألق نظرة على الميزات الأخرى لمحاولة الضحك أثناء تحسين الصور وجعل نموذجًا يبدو جذابًا لحيوانك الأليف تقريبًا. حاول تكبير العيون ، في حال بدت قطتك نعسانًا أو متعبة. تميل بعض الكلاب ذات الوزن الزائد إلى أن يكون لها رأس أكبر وعيون أصغر. اختر خيار التوسيع لإنشاء مظهر أكثر تناسقًا للحصول على المزيد من الإعجابات على Facebook و Instagram. حل مشكلة العين الحمراء والتفريغ بنقرة واحدة فقط بمساعدة خبراء الفوتوشوب المحترفين. من الآن فصاعدًا ، لا يمكن أن يبدو البشر فقط أكثر جاذبية ، ولكن حيواناتهم المنزلية أيضًا.

تنزيل RetouchMe
إلى هاتفك الذكي
احصل على صور معدلة احترافيًا في غضون دقائق قليلة
VJump: الانتقال
محرر الفيديو
قم بإنشاء محتوى مدهش لـ TikTok بدون امتلاك مهارات تحرير الفيديو!
قريبًا، RetouchMe للمصورين المحترفين. أخبرني عند إطلاق تطبيق الويب.

Send us your favourite photos. Get professional retouch only for $0.99

Eye color

Eye color Option Overview

Photo Example after the use of Eye color Retouching Feature
Photo Example before the use of Eye color Retouching Feature
BeforeAfter

Why you need to edit eyes on pet photo

We love our pets and really adore making their pictures. In fact, most of us have a phone memory full of dog or cat images in various poses. But when it comes to publishing a sweet puppy or kitten online, we are ready to do our best to improve the picture. Animals seem to us more photogenic than humans, but still, men and women all over the world can not stop searching for new ways to upgrade their albums, getting more and more likes and comments online.

One of the most common searches is a pet eye photo correction tool. It is surprising how the total look of human beings and animals change with another eye color. Despite usual green or yellow shades, many cats and dogs have the same red eyes problem, when looking at bright flash of the camera. Most apps are created to work with human faces and problems when Retouchme animal eye color corrector is widely used for our beloved pets as well. There is nothing so frustrating as a perfect posture, ruined by red eye glow. This usual photography problem can be easily solved in only one click and just ninety-nine cents.

Remove every single defect in a few minutes to enjoy a great snapshot which is going to be loved by all the virtual world. You will never know if your lucky pic can become a new famous mem, but you can always stamp a perfect portrait of your friend to keep it in your office or home bookshelf.

How to change pet eye color in pictures

Start with these nice and easy steps to try this magic tool, full of numerous options to try while editing.

  1. Use Android or iPhone to find retouchme fix pet eye app in your usual store online.

  2. Download it to your device and open picture gallery to choose the one you need to edit.

  3. Find the necessary correction service you want to try and send the request to designers.

  4. Wait a few minutes to get the best photos of you with your best animal friend.

Examples of fix cat eyes photos

Both dogs and cats can experience this strange change of colors, due to their age or even some diseases. But now it is not a problem anymore if you like kitty green or deep blue eyes and after they grow up it turns into dark brown. Because you can easily turn back the favorite shade using this cat eye app and less than one dollar. Adults may not always be so easy to pose and stay still for a great shot, but there is a good way to change poor image into a great one with perfect contrasts and absence of distortions, blur and other reasons to get upset.

Examples of fix dog eyes photos

Dogs are known for a more devoted character and ability to perform necessary commands by its owner. But it does not mean that they will look great with their facial expressions. Even if they look curiously into your eyes, a camera flash can ruin the moment or even destroy scaring your pet. Just take the snapshot and put into the application which will offer a number of options to improve the overall effect. It will help to avoid the endless shooting process to make the only one successful image for publishing in social networks.

What does our photo service suggest?

Our pet eye color editor suggests the best retouch effects, which can be applied to every single picture. Whether it is a successful complex SLR studio photo or a simple homemade selfie, there are no impossible tasks for a professional team of photoshop experts. You are free to choose by yourself the intensity of effect chosen. In case you have doubts about the option to choose, let our designers choose the right intensity and shade. No other app is able to provide the same range of editing tools not only for human beings but pets as well. Every inch is processed by real people, which guarantees 100% satisfaction and positive feedback.

Take a look at other features to try and laugh improving images and making almost a model looking appeal to your pet. Try to enlarge eyes, in case if your kitty looks sleepy or tired. Some dogs with excessive weight tend to have a bigger head and smaller eyes. Choose the enlarging option to create a more symmetric look to get even more likes on Facebook and Instagram. Solve red eye and discharge problem in a just one click with the professional help of photoshop experts. From now not only humans can look more attractive, but their home animals as well.

App and web version
Send us your favourite photos.
Get professional retouch
only for $0.99.